منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول
البحث في المنتدى
إعلانات
منتدى بريس المغرب

إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» قائمة المناصب المفتوحة للتوظيف بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لسنة 2021
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف Adrem أمس في 09:43

» كيف تزيد أرباحك في Google AdSense بالطرق العلمية الصحيحة!
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف P-Man 1/8/2021, 10:54

» 6 نصائح لكي لا تقع في فخ نظام QCM مباريات وزارة العدل
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف Adrem 11/4/2021, 15:33

» المحررين القضائيين التسجيل الالكتروني- نماذج المباريات- تجربة المترشحين- نظام QCM
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف Adrem 11/4/2021, 15:32

» نمودج مباراة المحررين القضائيين من الدرجة الثالثة تخصص تدبير المقاولات 21 فبراير 2021
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف Adrem 4/4/2021, 15:22

» دروس الدعم المدرسي البكالوريا و الجامعة CIP Meknès
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف Adrem 9/3/2021, 23:56

» فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة السلك الإعدادي 2021
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف Adrem 30/12/2020, 14:10

» شركة bidvertiser افضل بديل ل ادسنس
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف وداد 26/12/2020, 16:53

» مباراة لتوظيف جنود من الدرجة الثانية بالقوات المسلحة الملكية، قبل 16 دجنبر 2020
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف Adrem 26/11/2020, 09:45

» نموذج طلب خطي لمباراة توظيف جنود من الدرجة الثانية بالقوات المسلحة الملكية
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف Adrem 26/11/2020, 09:42

» فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم سنة دورة 2021
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Emptyمن طرف Adrem 10/11/2020, 10:16

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب


شاطر
 

 إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Adrem
الإدارة'''''
 الإدارة'''''
avatar

الجنس : ذكر
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 6196
نقاطي : 22529
سٌّمعَتي : 8

إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Empty
مُساهمةموضوع: إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين   إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Empty11/1/2018, 15:44

إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين


إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين Timthu10

تم انجاز البوابة الوطنية الموحدة للشكايات استجابة للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة ومضامين الدستور وكذا البرنامج الحكومي الرامي الى تطوير منظومة موحدة ومتكاملة لتدبير الشكايات ترقى الى مستوى تطلعات وانتظارات المواطنين، ويمكن الولوج إلى هذه البوابة عبر الرابط www.chikaya.ma .

وتهدف البوابة الوطنية الموحدة للشكايات الى استقبال شكايات وتظلمات المواطنين وتأمين تتبعها والإجابة على رسائلهم وتقديم حلول لمشاكلهم وكدا تلقي ملاحظاتهم واقتراحاتهم بهذا الصدد.

وتعد البوابة الوطنية الموحدة للشكايات أداة لتعزيز قنوات التفاعل بين الإدارة والمواطن باعتبار رأيه أولوية ووسيلة لتقويم أداء الإدارة وتحسين جودة خدماتها.

الرؤية

أن تصبح البوابة الإلكترونية للشكايات القناة الأكثر استخداماً من قبل المواطنين وأن تتحول إلى أهم أداة للتفاعل وجسرا للتواصل البنّاء والمثمر. طموحنا منح جميع المرتفقين حرية التعبير والتواصل مع الإدارات والمؤسسات العمومية.

الأهداف

- تسهيل عملية تقديم وتتبع الشكايات في أي مكان وزمان.
- توفير الوقت والجهد وتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية والعمل التشاركي من أجل القضاء على الفساد.
- إشراك المواطن في تحسين جودة الخدمات العمومية.

خدمات البوابة

تقدم البوابة الوطنية الموحدة للشكايات مجموعة من الخدمات تتجلى أساسا في:

- تقديم الطلب: تحديد الإدارة المعنية وإدخال المعلومات الشخصية وكدا المعطيات اللازمة لدراسة الطلب حسب نوعه.
- تتبع الشكايات والتواصل مع الإدارة: وتتم عملية التتبع عن طريق إدخال البريد الالكتروني ورقم الشكاية مما يمكن من الاطلاع على مدى التقدم في معالجتها. كما يتيح هذا الفضاء إمكانية التواصل مع الإدارة عن طريق إرسال محتوى جديد يهم الشكاية أو تعزيزها بإرفاق وثائق أخرى.

- التعبير عن مستوى الرضى بعد معالجة الشكاية: يمكن للمواطن تقييم إجابة الإدارة على شكايته والتعبير عن مدى رضاه عن الخدمة.
- إعادة فتح الشكاية: يمكن للمواطن إعادة فتح الشكاية في حالة عدم اقتناعه بجواب الإدارة من أجل إعادة معالجتها
- احصائيات: تعطي للمواطن نظرة شمولية عن المؤشرات والأرقام المتعلقة بالشكايات.
- أسئلة وأجوبة: وهي إجابات على الأسئلة الأكثر تداولا لدى المواطنين بخصوص الشكايات.

نتطلع إلى بناء علاقة قوامها الشفافية والثقة والمسؤولية، ونؤكّد لكم أنَنا جاهزون دائما لتوجيهكم ولاستقبال اقتراحاتكم وملاحظاتكم وآرائكم.

البوابة الوطنية للشكايات
www.chikaya.ma


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.press-magreb.com
 
إحداث بوابة إلكترونية لإستقبال شكايات المواطنين
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: قوانين & خدمات :: إدارة و خدمات-