منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول
البحث في المنتدى
إعلانات
منتدى بريس المغرب

إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» شكل رتبة عميد شرطة ممتاز
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 19/9/2021, 11:27

» الأمن الوطني: مباراة توظيف 95 عميد شرطة ممتاز . آخر أجل هو 1 أكتوبر 2021
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 19/9/2021, 11:07

» ماهو الأستاذ المبرز وماهي مباراة التبريز وشروطها
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 10/9/2021, 13:08

» معلومات بالتفصيل عن المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين CRMEF
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 10/9/2021, 12:56

» النصوص التنظيمية للمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 10/9/2021, 12:55

» ألمانيا تعلن رسمياً أنها بحاجة لـ 400 ألف مهاجر سنويا
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 30/8/2021, 12:20

» كتاب دليل تحضير مبارايات الشرطة :حراس الامن، مفتشي الشرطة، ضباط الشرطة، ضباط الامن، عمداء الشرطة
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 20/8/2021, 13:53

» المديرية العامة للأمن الوطني: مباراة توظيف 8119 منصب من حراس الأمن والمفتشين والضباط والعمداء. إبتداءا من 16 غشت إلى غاية 1 شتنبر 2021
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 16/8/2021, 13:33

» قائمة المناصب المفتوحة للتوظيف بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لسنة 2021
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 2/8/2021, 09:43

» كيف تزيد أرباحك في Google AdSense بالطرق العلمية الصحيحة!
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف P-Man 1/8/2021, 10:54

» 6 نصائح لكي لا تقع في فخ نظام QCM مباريات وزارة العدل
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Emptyمن طرف Adrem 11/4/2021, 15:33

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب


شاطر
 

 تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
AZZEDDINE
مراقب وظائف أمنية''''
مراقب وظائف أمنية''''
AZZEDDINE

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 34
مَدينتے• : tanger
المشآرڪآت : 1168
نقاطي : 5628
سٌّمعَتي : 46
مِزَاجِے•: : مستمتع
برجي : الجدي

تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة   تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty20/1/2011, 17:41

تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة


تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة 610320-745123

أقر الوزير الأول، بناء على اقتراح من وزير الداخلية، تعويضات شهرية جديدة عن الأعباء والتأطير لفائدة رجال القوات المساعدة، دون احتساب الأجور التي يتقاضونها. ويدخل المرسوم الجديد حيز التنفيذ على مرحلتين، الأولى انطلقت بداية من شهر يناير الماضي، والثانية في فاتح يوليوز القادم.
وشملت المرحلة الأولى، المفتشين الممتازين المصنفين في الدرجات الثلاث الأولى، وسيتقاضون تعويضات شهرية، تتراوح ما بين 5193 و 3409 درهما، حسب الدرجات. ووحد المرسوم قيمة التعويض الممنوح لفائدة المفتشين في مبلغ 1750 درهما، سواء تعلق الأمر بالمصنفين في الدرجة الأولى أو الثانية، فيما تم إرجاء استفادة المفتشين من الدرجة الثالثة من هذه التعويضات إلى فاتح يوليوز القادم، وحصر المرسوم مبلغ التعويض بالنسبة لهذه الفئة في 1179 درهما.
وينتظر المخازنية والمقدمون والمساعدون فاتح يوليوز القادم بفارغ الصبر لتسلم التعويضات الجديدة، حيث سيحصل المصنفون في درجة مخزني على تعويض شهري يصل إلى 700 درهم شهريا، وسيتقاضى المقدمون 747 درهما، فيما حصر المرسوم مبلغ التعويض بالنسبة لفئة المقدمين الرئيسيين في 813 درهما، أما المساعدون بكافة أصنافهم الأربعة، فتراوح مقدار التعويض الشهري عن الأعباء لفائدتهم ما بين 828 و977 درهما.
ويأتي إقرار هذه التعويضات في ظل المهام الجديدة الموكولة لعناصر القوات المساعدة، والمتعلقة بتسيير دوريات للمحافظة على الأمن ومحاربة الجريمة، وهو المشروع الذي عمل حميدو العنيكري، المفتش العام للقوات المساعدة، على إخراجه لحيز الوجود، حيث أصبح بإمكان عناصر القوات المساعدة ضبط المتلبسين بالسرقة وارتكاب المخالفات، إلى جانب الحملات التمشيطية التي تقوم بها بالمدن الكبرى، التي تعرف تزايدا في استغلال الملك العام و محاربة الباعة المتجولين و الخروقات المرتبطة بالبناء و التعمير.
يذكر أن وحدات جديدة للقوات المساعدة تتكون من 10 أفراد مزودين بمسدسات، في سابقة هي الأولى بالمغرب بالنسبة لهذه الفئة، شرعت مؤخرا في القيام بحملات تمشيطية بشكل يومي بمختلف أحياء الدار البيضاء، وسيتم نقل هذه التجربة إلى مدن أخرى في الأيام القليلة القادمة مباشرة بعد تجهيز هذه الوحدات بالمعدات اللوجستيكية الخاصة بها.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.press-magreb.com
frix1111
مشرف وظائف مدنية ''
مشرف وظائف مدنية ''
avatar

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 37
مَدينتے• : زايدة-ميدلت
المشآرڪآت : 223
نقاطي : 4203
سٌّمعَتي : 0
برجي : الجوزاء

تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة   تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty20/1/2011, 21:32

السلام عليكم شكرا على المجهودات ربما كان من المفروض النظر في هده التعويضات مسبقا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le-1c-le1@hotmail.com
AZZEDDINE
مراقب وظائف أمنية''''
مراقب وظائف أمنية''''
AZZEDDINE

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 34
مَدينتے• : tanger
المشآرڪآت : 1168
نقاطي : 5628
سٌّمعَتي : 46
مِزَاجِے•: : مستمتع
برجي : الجدي

تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة   تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty21/1/2011, 10:07

صحيح أخي كلامك في محله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.press-magreb.com
le generale rabie
عضو جديد
عضو جديد
le generale rabie

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 28
مَدينتے• : الرباط
المشآرڪآت : 98
نقاطي : 3944
سٌّمعَتي : 0
مِزَاجِے•: : منشغل البال
هـِـوْاًيُتـًے• : football +tae kwon do
برجي : العقرب

تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة   تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty12/4/2011, 01:48

يقول المثل" وقت ما يجي الخير ينفع "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AZZEDDINE
مراقب وظائف أمنية''''
مراقب وظائف أمنية''''
AZZEDDINE

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 34
مَدينتے• : tanger
المشآرڪآت : 1168
نقاطي : 5628
سٌّمعَتي : 46
مِزَاجِے•: : مستمتع
برجي : الجدي

تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة   تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة Empty12/4/2011, 11:15

صحيح أخي مثــلك في محله
تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.press-magreb.com
 
تعويضات شهرية جديدة لرجال القوات المساعدة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: وظائف & مباريات :: وظائف عسكرية و أمنية :: القوات المساعدة Forces Auxiliaires-