منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول
البحث في المنتدى
إعلانات
منتدى بريس المغرب

إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» قائمة المناصب المفتوحة للتوظيف بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لسنة 2021
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف Adrem اليوم في 09:43

» كيف تزيد أرباحك في Google AdSense بالطرق العلمية الصحيحة!
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف P-Man أمس في 10:54

» 6 نصائح لكي لا تقع في فخ نظام QCM مباريات وزارة العدل
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف Adrem 11/4/2021, 15:33

» المحررين القضائيين التسجيل الالكتروني- نماذج المباريات- تجربة المترشحين- نظام QCM
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف Adrem 11/4/2021, 15:32

» نمودج مباراة المحررين القضائيين من الدرجة الثالثة تخصص تدبير المقاولات 21 فبراير 2021
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف Adrem 4/4/2021, 15:22

» دروس الدعم المدرسي البكالوريا و الجامعة CIP Meknès
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف Adrem 9/3/2021, 23:56

» فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة السلك الإعدادي 2021
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف Adrem 30/12/2020, 14:10

» شركة bidvertiser افضل بديل ل ادسنس
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف وداد 26/12/2020, 16:53

» مباراة لتوظيف جنود من الدرجة الثانية بالقوات المسلحة الملكية، قبل 16 دجنبر 2020
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف Adrem 26/11/2020, 09:45

» نموذج طلب خطي لمباراة توظيف جنود من الدرجة الثانية بالقوات المسلحة الملكية
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف Adrem 26/11/2020, 09:42

» فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم سنة دورة 2021
الرجولة في نظر المراة Emptyمن طرف Adrem 10/11/2020, 10:16

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب


شاطر
 

 الرجولة في نظر المراة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
2 posters
كاتب الموضوعرسالة
All the Dreams
عضو فعال
عضو فعال
All the Dreams

الجنس : انثى
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 30
مَدينتے• : Tetouan
وَظْـيْفَـتْے•: : Technicienne spécialise dans un bureau d'etude
دولتي : Maroc
المشآرڪآت : 126
نقاطي : 3683
سٌّمعَتي : 0
مِزَاجِے•: : مشغول
هـِـوْاًيُتـًے• : قراءة الكتب العالمية
برجي : السمك

الرجولة في نظر المراة Empty
مُساهمةموضوع: الرجولة في نظر المراة   الرجولة في نظر المراة Empty6/4/2012, 18:36

من المعروف ان للأنوثة سحرا خاصا،وجمالا أخاذا، لا يمكن للرجل مقاومته، ذلك السحر الذي يتمكن من اسر قلب أدم وتملكه، كما هو الشأن بالنسبة للرجل الذي يتمتع برجولته التي تسرق فؤاد المرأة، فما السر وراء هذه الرجولة؟ وما هي مزاياها؟ هذا ما ستتعرفون عليه إن تابعتم معنا.

على آدم أن يعلم بأن حواء لا تنجذب له بسبب عيناه الخضراوان أو السوداوان، أبسبب شكلهما أو رسمتهما، بقدر ما تنجذب إلى نظراته وطريقته في النظر إليها و احترامه لها، فالمرأة بطبعها لا تنجذب إلى عضلات الرجل المفتولة أو طوله أو عرضه،في الوقت الذي تنجذب فيه بشكل كبير لشخصيته، فجمال الرجل بالنسبة للمرأة يكمن في روحه و ليس في شكله.
و من بين أهم و أجمل الصفات التي تنال إعجاب المرأة بشخصية الرجل، رومانسيته، هذه الرومانسية التي يعتبرها الكثير من الرجال عيبا و نقطة ضعف، و هذا طبعا كلام لا محل له من الصواب. على آدم أن يعلم أن المرأة تبحث فيه عن الحب و الرومانسية بالدرجة الأولى في الشخص الذي ستختاره شريكا لحياتها.

و من بين الأمور الأخرى التي تعجب المرأة بالرجل، هناك الغيرة، كونها تحب الرجل الذي يمنحها قدرا كبيرا من الاهتمام والرعاية، فلو شعرت المرأة بأنه لا يغار عليها، ستفسر ذلك بأنه غير مهتم و لا مبال بها، و ستقلل هي بدورها من الاهتمام بأموره. لكن على آدم ألا يبالغ في غيرته، حتى لا تنقلب الآية إلى عكسها. و كما يقول المثل المعروف لا إفراط و لا تفريط.
تميل المرأة في الغالب إلى آدم الذي يسعى جاهدا للحفاظ عليها، و الذي يعتبرها بمثابة الجوهرة الثمينة المكنونة التي لا يسمح لأي أحد بالاقتراب منها خوفا عليها من أن تخدش أو تتكسر، فيتكسر هو الآخر بدوره.

يظن الكثير من الرجال بأن المرأة لا تهتم سوى بمظهره و وسامته، في الوقت الذي تهتم فيه هي بشخصيته و أفعاله، فالرجولة بنظر حواء هي أعمال، أفعال و أخلاق، الرجولة هي كلمة شرف لا يتنازل عنها آدم مهما حصل، و مهما كلفه ذلك غاليا، الرجولة هي العطاء و التضحية، الرجولة هي الإصغاء و احترام وجهات نظر الآخرين و احترام أذواقهم، الرجولة هي قول الحق مهما كلف ذلك غاليا، الرجولة هي المروءة و الشهامة، الرجولة هي الأخلاق الحميدة و المعاملة الحسنة.
على كل رجل أن يعرف قدر نفسه و ألا يتجاوز حدوده، و أن يعلم أن احترامه لمن حوله هو السر وراء احترامهم له،بما فيهم المرأة



اما بالنسبة لي فالرجل هو الامان والحماية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
P-Man
مراقب عام للمنتدى'''
مراقب عام للمنتدى'''
P-Man

الجنس : ذكر
مَدينتے• : فاس
المشآرڪآت : 1525
نقاطي : 7818
سٌّمعَتي : 17
مِزَاجِے•: : cool

الرجولة في نظر المراة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجولة في نظر المراة   الرجولة في نظر المراة Empty6/4/2012, 22:36

شكرا جزبلا على الموضوع
تحياتي لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
All the Dreams
عضو فعال
عضو فعال
All the Dreams

الجنس : انثى
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 30
مَدينتے• : Tetouan
وَظْـيْفَـتْے•: : Technicienne spécialise dans un bureau d'etude
دولتي : Maroc
المشآرڪآت : 126
نقاطي : 3683
سٌّمعَتي : 0
مِزَاجِے•: : مشغول
هـِـوْاًيُتـًے• : قراءة الكتب العالمية
برجي : السمك

الرجولة في نظر المراة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجولة في نظر المراة   الرجولة في نظر المراة Empty7/4/2012, 00:06

العفو هذا من دواعي سروري

وشكرا على التحية

واحييك بدوري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجولة في نظر المراة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: المنتديات الثقافية :: || المنتدى العام ~ :: هيَ :: قضايا المرأة-