منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيالتسجيلدخول
البحث في المنتدى
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» اتفاقية أغادير للتبادل الحر بين الدول العربية المتوسطية الأربعة
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف Adrem 11/8/2020, 18:23

» القانون رقم 53.05 المتعلق بالتبادل الإلكتروني للمعطيات القانونية
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف Adrem 9/8/2020, 21:22

» القانون رقم 30.89 يحدد بموجبه نظام للضرائب المستحقة للجماعات المحلية وهيئاتها
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف Adrem 8/8/2020, 15:56

» قانون الضريبة على محلات بيع المشروبات
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف Adrem 8/8/2020, 15:43

» مفتشيتا القوات المساعدة: ولوج سلك التكوين الأساسي للتلاميذ المساعدين (ضباط الصف) فوج 2020-2022. قبل 12 غشت 2020
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف Adrem 29/7/2020, 14:44

» القوات المسلحة الملكية:مباراة ولوج ثانوية الأكاديمية الملكية العسكرية . الترشيح قبل 30 يوليوز 2020
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف Adrem 16/7/2020, 13:48

» القوات المسلحة الملكية: مباراة ولوج الثانوية الملكية الإعدادية للتقنيات الجوية.الترشيح قبل 30 يوليوز 2020
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف Adrem 16/7/2020, 13:45

» الدرك الملكي: مباراة ولوج سلك تلاميذ الدرك الملكي. اخر اجل هو 25 يوليوز 2020
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف Adrem 16/7/2020, 13:40

» النشرة القانونية العدد (1) قاعدة التطهير-اختراقات اجنبية للمحامين-توقيف النقيب زيان-موقع MAROC DROIT
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف مسافر سلاوي 5/7/2020, 23:02

» التأجيل وليس الإلغاء مباريات التوظيف (توضيحات)
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف مسافر سلاوي 22/6/2020, 11:21

» قانون المالية التعديلي 2020 وعلاقته بإلغاء او تأجيل مباريات التوظيف
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Emptyمن طرف مسافر سلاوي 13/6/2020, 13:35

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب


شاطر
 

 حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jadarmi
مشرف يوميات الدرك '
مشرف يوميات الدرك '
jadarmi

الجنس : ذكر
مَدينتے• : البيضاء
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 189
نقاطي : 3862
سٌّمعَتي : 6
مِزَاجِے•: : ممتاز

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty9/3/2012, 19:19

لقد قررت أن أسرد لكم ما حكى لي صديقي محمد عن تداريبهم بمراكش لكن سيكون
مجزء لكنني أكره تلك الأشباح التي تقرأ مواضيعي و تستفيد ثم ترحل دون أن
تعلم أنه يمكن مشاهدة أسماء متصفحي المنتدى في الشريط السفلي...

يحكي
صديقي محمد أنه منذ إلتحاقه بالفوج الأول بالمدرسة الملكية للدرك بمراكش
لم يذق فيه ساعة من الراحة فالتداريب روتينية و يومية من الإثنين حتى الأحد
و أن يومي الإثنين و الجمعة هما أصعب الأيام بالنسبة لهم حيث يجب أن تحلق
ذقتك و رأسك و تكون منضبطا جدا و صبورا ... في حين يومي السبت و الأحد يتم
التخفيف عليهم بعض الشيء ... التعب سينسيك خريطة مدينتك و أهلك و سيجعلك
تفكر فقط متى سوف تحين العاشرة لتتلو نشيد القوات المسلحة الملكية و تلتحق
أخيرا بالمرقد التي يضم حوالي 30 تلميذا دركيا في كل صالة منها تلميذ مسؤول
أو إثنين عن كل مجموعة .... و يحكي أن تلك الساعات التي تنام لسوء الحظ لا
تكون متواصلة فيجب عليك أن تكون خفيف النوم و ياقضا أيضا و مستعدا إذ يمكن
أن يأتي لاجودان و يقوم بالعد و إذا وجد العدد لم يكتمل يذهب و يوقظ أولئك
النائمين ليعاقبوا على عدم يقضتهم .... يذهب بهم إلى الميدان في منتصف
الليل و يجبرهم بالقيام بتمارين الضغط أو تراكسيون بشتى أنواعها.. و الجري
أيضا بشتي أنواعه... و القفز بشتى أنواعه أيضا... إلى أن يحن الله عليهم و
يطلقهم ليعانقو أغطيتهم و ربما يأتيهم النوم أو لا يأتي... ثم بعد مدة يأتي
نفسه و يعد التلاميذ مثل السابق فيجب أن تكون عنده في وقت يراه هو مناسبا و
حتى لو تأخرت بسبب إرتداء حذائك فهذا لن يعفيك من العقوبة و ليس لديك وقت
لتوقض صديقك حتى.... و في الصباح تستيقظ على صوت صفيرة إنذار على الساعة
الرابعة و النصف ثم يرتدي الكل بذلته و حذائه متجهين إلى الميدان في صفوف و
الكل تضهر عليه ملامح الغضب بفعل عدم الراحة ... طويلو القامة هم في مقدمة
كل مجموعة و العكس صحيح... تداريب رغم بساطتها فهي قاسية و روتينية لمن لم
يتعود على الرياضة المنتظمة ... وصلت الساعة إلى السابعة . حان وقت
الفطور. فطور صحي و متنوع و مشبع بعض الشيء. نصف كوميرة و جبنة أو زبدة و
عسل و قهوة بالحليب... بعد الفطور الميدان ينتظرهم ثانية...


تتمة الموضوع قريبا إن شاء الله و تذكروا أن ردودكم هي التي تظهر لي إهتمامكم بالموضوع..





موضوع مأخوذ عن شخص اخر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jadarmi
مشرف يوميات الدرك '
مشرف يوميات الدرك '
jadarmi

الجنس : ذكر
مَدينتے• : البيضاء
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 189
نقاطي : 3862
سٌّمعَتي : 6
مِزَاجِے•: : ممتاز

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty10/3/2012, 00:40

لا تعليقات اطن ان اعضاء لا يهتمون بهذه المواضيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Police-Mehdi
عضو جديد
عضو جديد
Police-Mehdi

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 29
المشآرڪآت : 19
نقاطي : 3246
سٌّمعَتي : 0
برجي : السمك

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty10/3/2012, 01:39

chokraa akhii lkariim , 3ala lmajhouud

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelhak 2020
عضو جديد
عضو جديد
abdelhak 2020

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 28
المشآرڪآت : 8
نقاطي : 3250
سٌّمعَتي : -1
برجي : العقرب

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty14/3/2012, 15:32

chokra 3ala koul al ijtihad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jadarmi
مشرف يوميات الدرك '
مشرف يوميات الدرك '
jadarmi

الجنس : ذكر
مَدينتے• : البيضاء
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 189
نقاطي : 3862
سٌّمعَتي : 6
مِزَاجِے•: : ممتاز

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty14/3/2012, 18:20

من الواجب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
usainbolt
عضو جديد
عضو جديد
usainbolt

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 28
المشآرڪآت : 23
نقاطي : 3100
سٌّمعَتي : 0
برجي : الدلو

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty21/3/2012, 21:25

hal min, ma3lomat idafiya

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
juba24
عضو جديد
عضو جديد
juba24

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 35
مَدينتے• : agadir
وَظْـيْفَـتْے•: : DST
دولتي : MAROC
المشآرڪآت : 3
نقاطي : 3081
سٌّمعَتي : 0
مِزَاجِے•: : رايق
برجي : الاسد

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty22/3/2012, 00:59

لقد دخلت الأفواج الأولى لحراس الأمن
إلى
المعهد الملكي للشرطة اليوم
lol! 300 شخص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaki khan
عضو جديد
عضو جديد
zaki khan

الجنس : ذكر
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 29
المشآرڪآت : 1
نقاطي : 3053
سٌّمعَتي : 0
برجي : الحمل

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty7/4/2012, 17:21

merçi khoya ila kan momkin t3tina dak chi bitafsil 3an tamarin riyadia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
acidpro
عضو جديد
عضو جديد
acidpro

الجنس : ذكر
مَدينتے• : Tiznit
وَظْـيْفَـتْے•: : Gendarmier
دولتي : Morocco
المشآرڪآت : 2
نقاطي : 3365
سٌّمعَتي : 0
مِزَاجِے•: : عدواني
هـِـوْاًيُتـًے• : السباحة

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty11/4/2012, 00:33

السلام عليكم

أنا كاتب الموضوع بمنتديات أمدجار

لكن لا يحق لك نقله بدون إذني أو على الأقل ذكر المصدر فذلك يعتبر خيانة للأمانة

أرجو عدم تكرار هذا الفعل
و شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
All the Dreams
عضو فعال
عضو فعال
All the Dreams

الجنس : انثى
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 29
مَدينتے• : Tetouan
وَظْـيْفَـتْے•: : Technicienne spécialise dans un bureau d'etude
دولتي : Maroc
المشآرڪآت : 126
نقاطي : 3331
سٌّمعَتي : 0
مِزَاجِے•: : مشغول
هـِـوْاًيُتـًے• : قراءة الكتب العالمية
برجي : السمك

حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011    حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011  Empty11/4/2012, 07:52

اخي الكريم "acidpro"من حقك الدفاع عن موضوعك لكن لا يحق لك اتهام الناس بخيانة الامانة

الاخ العضو "jadarmi" اقر بان الموضوع ماخود عن شخص اخر وهذا يؤكد بانه شخص امين

عموما لا ارى ضرا من نقل الموضوع فهدفك كان ربما تقريب الناس من حياة المتدربين اليومية بالمعهد وانا ارى ان هدف الاخ" jadarmi" مماثل ولا يحمل اية نية سيئة

من جهة اخرى احببت رسالتك " نشيدنا على الدوام ما قاله المولى الامام الخ"

و ايضا اهلا بك في منتديات "press maroc" وارجو ان تطبق المثل الذي يقول "ما من محبة الا بعد عداوة"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكاية عن الدفعة 1 من الدرك الملكي بمراكش 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: وظائف & مباريات :: وظائف عسكرية و أمنية :: الدرك الملكي Gendarmerie Royale-